اتفاقية الاستخدام

مرحبًا بك في موقع حقنة وشاش الطبي

 

اتفاقية الاستخدام

نود إعلامك أنه باستخدامك لموقع “حقنة و شاش” تكون قد وافقت على جميع الأحكام والشروط التالية، لذلك نطلب منك عزيزنا الزائر أن تطلع عليها بشكل دقيق.

ولك أن تعلم أن موقع https://hoqnawshash.com يحق له التعديل على مختلف الشروط التالية في أي وقت وبأي طريقة بدون إنذار مستخدميه وزائريه:

 

  • يتعهد زائر أو مستخدم موقع حقنة و شاش بعدم التعامل مع مقالات الموقع بأي شكل غير مشروع، ويشمل ذلك عدم إعادة نشر أو القيام بطباعة أو نسخ أو توزيع أي نصوص مكتوبة أو مملوكة لموقع “حقنة و شاش” بدون الحصول على موافقة مكتوبة من مدير الموقع.

 

  • لجميع الزائرين الكرام الحق في ترك تعليقات على المحتويات المنشورة، وللمستخدمين الآخرين الحق في المشاركة في هذه التعليقات، مع الالتزام بعدم نشر أي محتوى ضار أو تعليق مسيء لفرد ما أو غير مشروع أو أي أمر شبيه بذلك.

 

  • المستخدم أو الزائر هو المسؤول الوحيد عن جميع التعليقات التي يكتبها أو يشارك فيها.

 

  • من الممكن أن تتم إعادة استخدام محتوى موقع “حقنة و شاش” للأغراض التعليمية ((غير الربحية فقط)) أما إعادة استخدام المحتويات بغرض الربح فهي غير قانونية وتُعرض صاحبها للمُساءلة القانونية.

 

  • دائمًا تظل حقوق الملكية الفكرية الخاصة بتعليقك هي ملك لك، ولكن من حق موقع “حقنة و شاش” أن يعيد استخدام هذه التعليقات مرة أخرى في أي أنشطة تتعلق بالموقع بدون الحاجة للرجوع إلى صاحب التعليق، وذلك مع ذكر اسمه وعدم التعديل على تعليقه بشكل يؤدي إلى تحريفه أو تغيير معناه.
زر الذهاب إلى الأعلى